التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 5.66 and 7.641 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| FSJ4-50A | 1 | ZZ | 5 | 3XCK0 |
| FSJ4-50A | 1 | ZZ | 5 | 0TW39 |
| 1104009-21 | 1 | ZZ | 6 | 00816 |
| DQ27590103 | 1 | ZZ | 6 | 84147 |
| FSJ4-50B | 2 | KZ | 5 | 84147 |
| CW80022-1 | 2 | ZK | 2 | U2248 |
| 51678-523-00-5/B | 2 | ZK | 2 | K4556 |
| FSJ4-50 | 9 | KZ | 5 | 84147 |
| FSJ4-50A | 9 | KZ | 5 | 84147 |
| DQ27590103 | 9 | ZZ | 5 | 29355 |
| DQ27590103 | 9 | ZZ | 5 | 4H150 |
| S-FLC-12-50J | 9 | 9Z | 6 | 16733 |
| 51678-523-00-5/B | 1 | ZZ | 2 | KC1M9 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |