التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 293.56 and 396.306 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
FSP-8283 | 2 | ZZ | 5 | 0EYA6 |
SG3512REVBPC40 | 2 | KZ | 5 | 59180 |
SG3513REVBPC40 | 2 | KZ | 5 | 59180 |
SG3868PC34 | 2 | KZ | 5 | 59180 |
3323812REVBPC40 | 2 | XX | X | 80064 |
FSP-8283 | 9 | ZZ | 5 | 0SYN4 |
PP046FBK | 9 | KZ | 5 | 59180 |
FSD1013 | 9 | KZ | 5 | 71724 |
FSD8283 | 9 | KZ | 5 | 71724 |
PP046FBK | 9 | XX | X | 16712 |
SG3512REVBPC40 | 9 | XX | X | 16712 |
SG3513REVBPC40 | 9 | XX | X | 16712 |
SG3868PC34 | 9 | XX | X | 16712 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |