التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.2 and 0.27 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
8446263 | 2 | BF | 1 | 19204 |
312004 | 2 | BF | 3 | 75915 |
3980021000 | 2 | 9Z | 4 | 88113 |
7193.1190 | 2 | ZF | 4 | F0240 |
UCD8-4A | 2 | ZF | 4 | F0240 |
FU6X32-4A | 2 | ZF | 4 | F1780 |
X085718 | 2 | ZF | 4 | F1780 |
0034.5138 | 2 | ZF | 4 | S3629 |
140-8871 | 2 | ZF | 4 | FA0Q5 |
62133-14 | 2 | 48 | 5 | 13297 |
416434-403 | 2 | 48 | 5 | 96214 |
16750231-013 | 2 | 9Z | 6 | 28009 |
19340-4A | 2 | ZF | 4 | F2127 |
19340-4A | 2 | ZG | 3 | D3841 |
12140-4 | 9 | ZG | 9 | D3841 |
19340-4A | 1 | ZZ | 3 | DN837 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |