التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.84 and 1.134 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| G-8219 | 1 | ZZ | 6 | 64203 |
| 19A7S63 | 1 | AX | E | 33968 |
| MS51953-104B | 2 | AX | E | 96906 |
| ASTM A733 | 1 | ZZ | E | 81346 |
| 18A7W59 | 1 | 75 | F | 6R484 |
| 902466-113 | 9 | 75 | 6 | 83179 |
| 18A7W59 | 9 | 75 | 5 | 88663 |
| 219341 | 9 | 75 | 6 | 24617 |
| 221-218 | 9 | 75 | E | 10988 |
| WW-N-351 | 9 | 75 | E | 81348 |
| 902466-113 | 9 | 75 | F | 32537 |
| 18A7W59 | 9 | 75 | F | 30760 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |