التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 760.7 and 1026.945 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| G1015PC5-4 | 2 | XX | X | 13344 |
| G1452PC5-4 | 2 | XX | X | 13344 |
| G726PC54 | 2 | XX | X | 13344 |
| G1020PC5-4 | 2 | XX | X | 13344 |
| G1448PC5-4 | 2 | XX | X | 13344 |
| G745PC54 | 2 | XX | X | 13344 |
| G990-5-4 | 2 | XX | X | 13344 |
| G990P5-4 | 2 | XX | X | 13344 |
| G990PC5-4 | 2 | XX | X | 13344 |
| G767PC5-4 | 2 | HD | 1 | 13344 |
| G845PC54 | 2 | HD | 1 | 13344 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |