التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 515.08 and 695.358 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
G18421PL1-3-8 | 1 | ZZ | 5 | 019L2 |
3M463C8A72-2P | 2 | ZZ | 5 | 15653 |
3M463C8A72-2P | 2 | ZZ | 5 | 27238 |
3M463C8A72-2P | 2 | ZZ | 5 | 80539 |
3M463C8A72-2P | 2 | KZ | B | 76301 |
G49250E3-1-8P | 2 | ZZ | B | 15653 |
BGC463C1-8P | 2 | ZZ | B | 27238 |
3M463C8A2F1P | 2 | ZZ | B | 76301 |
C170SC3-1-8 | 2 | ZZ | B | 80539 |
G18421PL1-3-8 | 9 | KZ | B | 72962 |
10110166 | 9 | WF | 9 | A486G |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |