التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.46 and 0.621 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| G243726-1 | 2 | TX | 5 | 76545 |
| 113B2422P1 | 2 | TX | 5 | 76545 |
| 9137004 | 2 | XX | X | 18876 |
| 30 | 2 | XX | X | 76545 |
| 977007-2 | 2 | XX | X | 82577 |
| 993271-01 | 2 | TX | 5 | 35351 |
| C3761-2 | 2 | TX | 5 | 81755 |
| 362-0016-000 | 2 | TX | 5 | 95105 |
| 91633 | 9 | XX | X | 39736 |
| G243726-1 | 9 | TX | A | 01714 |
| 362-0016-00 | 9 | XX | X | 13499 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |