التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 217.78 and 294.003 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
209-077-100-001 | 2 | ZZ | B | 97499 |
209-077-100-1 | 1 | ZZ | 5 | 68999 |
R50208 | 2 | ZZ | 5 | 0SCJ7 |
1538-8252-1 | 9 | CX | 4 | 96341 |
G2S01S01019.1 | 9 | CX | 4 | 17217 |
GMCA-190-1/19-1 | 9 | CX | 4 | 17217 |
AE3295-16-1 | 9 | CX | 4 | 68999 |
1538-8252-1 | 9 | CX | 4 | 11556 |
G2S01S01019.1 | 9 | CX | 4 | 65474 |
209-077-100 | 9 | CX | B | 97499 |
RFC-01ZE01-01901 | 9 | ZZ | 5 | 06090 |
209-077-100-1 | 9 | CX | B | 97499 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |