| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| VG-340 | 2 | AX | 5 | 15659 |
| 306 | 2 | AX | 5 | 19239 |
| 01613 | 2 | AX | 5 | 84659 |
| 7HA6510A | 2 | AX | 5 | 23040 |
| G7613 | 2 | AX | 5 | 77220 |
| G613 | 2 | AX | 5 | 59875 |
| G9613 | 2 | AX | 5 | 59875 |
| VG406 | 2 | AX | 6 | 53781 |
| G9613 | 9 | AX | 5 | 78557 |
| G613 | 9 | AX | 5 | 92947 |
| 3613 | 9 | AX | 5 | 80825 |
| 7HA6510A | 9 | AX | 5 | 73782 |
| G417 | 9 | AX | 5 | 76255 |
| 7HA6510A | 1 | ZZ | 5 | 57526 |
| VG406 | 1 | ZZ | 6 | 45225 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |