التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.18 and 0.243 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| G4343-18 | 2 | XX | X | 06481 |
| 8515924 | 2 | XX | X | 18876 |
| CVC846-14 | 2 | XX | X | 80378 |
| 54B7259H13 | 2 | XX | X | 97942 |
| 907747-13 | 2 | 9Z | 4 | 90536 |
| F6NY-875-0 | 2 | KZ | 5 | 65664 |
| 348-1100-152-22 | 2 | KZ | 5 | 86360 |
| 782 | 2 | TU | 5 | 91967 |
| 214-1043P14 | 9 | 9Z | 2 | 49956 |
| 7/8-6BK | 9 | 9Z | 4 | 85480 |
| 711625-32 | 2 | ZF | 5 | 05869 |
| 8599093-014 | 2 | XX | X | 24617 |
| 54B7259H13 | 2 | XX | X | 79500 |
| 214-1043P14 | 2 | 9Z | 2 | 3B150 |
| 8599093-014 | 9 | XX | X | 99974 |
| F6NY-875BK | 9 | KZ | 5 | 85480 |
| 782 | 9 | TU | 5 | 83330 |
| 835980-00 | 9 | XB | 9 | 32345 |
| IPM009-007 | 9 | XX | X | 0ZW31 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |