معلومات الجزء
Copper coated, tapered
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 45BC | 2 | XX | X | 01212 |
| 53450 | 2 | XX | X | 30076 |
| 45BC | 2 | XX | X | 60038 |
| 50076 | 2 | XX | X | 73740 |
| GEM50076 | 2 | XX | X | 73740 |
| 24SL11 | 2 | XX | X | 76040 |
| 24SL11 | 2 | XX | X | 89619 |
| 20374 | 2 | XX | X | 97907 |
| 6B2689 | 2 | AX | 3 | 11083 |
| 5S5413 | 9 | XX | X | 65282 |
| G50076 | 2 | ZZ | 5 | 77237 |
| G50076 | 2 | ZZ | 5 | 89749 |
| G50076 | 9 | XX | X | 40152 |
| G50076 | 9 | XX | X | 12603 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |