التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 115.64 and 156.114 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Nut assembly, self-locking gang channel, dry film
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
3M448N4M10-2F | 2 | ZZ | 5 | 65923 |
3M448N4M10-2F | 2 | ZZ | 5 | 78286 |
ST3M724N4MF2 | 2 | ZZ | 1 | 76301 |
G50344-4-4-9-2 | 2 | ZZ | 1 | 15653 |
BGC724N9-4-2 | 2 | ZZ | 1 | 27238 |
ST3M724N4M9-2 | 2 | ZZ | 1 | 80539 |
ST3M723THRU724 | 2 | ZZ | 1 | 76301 |
3M448N4M10-2F | 9 | ZZ | 1 | 76301 |
ST3M448N4M10-2F | 9 | ZZ | 1 | 80539 |
ST3M448N4M10-2F | 9 | ZZ | 1 | 27238 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |