التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.02 and 2.727 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 9209-SS115-0 | 1 | ZZ | 5 | 06540 |
| CPSS-1/8-13 | 2 | ZZ | 2 | 70318 |
| G68-13 | 2 | 9Z | 2 | 00328 |
| 5030-1013 | 2 | 9Z | 2 | 12444 |
| 671-451-9013 | 2 | 9Z | 2 | 12444 |
| QB83343-13 | 2 | TU | 4 | 55974 |
| B4-13 | 2 | KZ | E | 00141 |
| 1754570-13 | 2 | ZZ | A | 07187 |
| PR45-05 | 2 | KZ | B | 08748 |
| B4-13 | 2 | ZZ | 5 | 20418 |
| QB83343-13 | 9 | SE | 4 | 19315 |
| DB4D13 | 9 | KZ | A | 29964 |
| 1650407-13 | 9 | KZ | A | 56232 |
| ES1662-13 | 9 | ZZ | 2 | 20418 |
| B4-13 | 1 | ZZ | 5 | 98255 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |