التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 191.02 and 257.877 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| DD692-S4200-51,ALT3 | 1 | ZZ | A | 80064 |
| 692-S4200-51-38 | 2 | ZZ | 5 | 66841 |
| DD692-S4200-51PC38 REV3 | 2 | ZZ | 5 | 80064 |
| G8693PC68 | 2 | XX | X | 16712 |
| 240A | 9 | XX | A | 16712 |
| G10125PC38 | 9 | XX | 5 | 16712 |
| DD445S4200-37ALT3PC68 | 9 | XX | E | 80064 |
| DD692S4200-51ALT3PC68 | 9 | XX | E | 80064 |
| DD927S4101-1185143PC18 | 9 | XX | E | 80064 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |