التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.18 and 2.943 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
GB511D3-17 | 2 | ZZ | B | 06725 |
GB511D3-17 | 2 | ZZ | B | 73197 |
GB511D3-17 | 2 | ZZ | B | 56878 |
GB511D3-17 | 2 | ZZ | B | 5M902 |
GB511D3-17 | 2 | ZZ | B | 60516 |
GB511D3-17 | 2 | ZZ | B | L4528 |
GB511D3-17 | 2 | KE | 5 | 26512 |
HL18PB-6-17 | 2 | ZZ | 5 | 06725 |
HL18PB-6-17 | 2 | ZZ | 5 | 56878 |
HL18PB-6-17 | 2 | ZZ | 5 | 5M902 |
HL18PB-6-17 | 2 | ZZ | 5 | 60516 |
HL18PB-6-17 | 2 | ZZ | 5 | 92215 |
HL18PB-6-17 | 2 | KZ | B | 73197 |
HL18PB-6-17 | 2 | ZZ | B | L4528 |
HL18PB-6-17 | 9 | ZZ | 5 | 53878 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |