التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 70.72 and 95.472 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| A303120-NS-A2-A3 | 2 | ZZ | 4 | 71400 |
| 699-JJ-20-KT47-KT48 | 2 | CX | F | 26405 |
| GBS-20-TB22-TB23 | 2 | CX | F | 73631 |
| 13039043 | 2 | CX | A | 18876 |
| 26-167F02M00R00 | 2 | 9Z | 6 | 30331 |
| 73120-7311-7312 | 9 | CX | F | 13150 |
| A303120-NL-A2-A3 | 9 | CX | F | 52458 |
| 720-0B-ME-NF-F2-F3 | 9 | CX | F | 26405 |
| 699-JJ-20-KT47-KT48 | 9 | CX | F | 83330 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |