رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
GCT25 | 2 | ZZ | 5 | 24975 |
GPW10104 | 2 | ZZ | 5 | 57526 |
683358 | 2 | XX | X | 12204 |
10DGCT25 | 2 | XX | X | 23382 |
A1598 | 2 | XX | X | 34623 |
GCT25 | 2 | XX | X | 33323 |
GCT25 | 2 | XX | X | 62265 |
GCT25 | 2 | XX | X | 95201 |
GCT25 | 9 | XX | X | 58275 |
310105061 | 9 | XX | X | 63734 |
R20466 | 9 | XX | X | 83120 |
GCT25 | 9 | CX | 5 | 68505 |
GPW10104 | 9 | XX | X | 23040 |
BB47950 | 9 | AX | 5 | 56442 |
GCT25 | 9 | AX | 5 | 56442 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |