التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 68.02 and 91.827 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| GG10A4-3 | 2 | XX | X | 26512 |
| S11154-4CY | 2 | KZ | 2 | 09257 |
| TM 1068-250-N | 2 | KZ | B | 10201 |
| 94-35006-026 | 9 | KZ | B | 0WLU1 |
| 94-35006-026 | 9 | KZ | B | 14170 |
| 94-35006-026 | 9 | KZ | B | 7B709 |
| S11154-4CY | 9 | XX | X | 97820 |
| DW-5801-NC-026 | 9 | KZ | B | 02886 |
| 94-35006-026 | 9 | KZ | B | 63910 |
| R152-155-E5-3 | 9 | KZ | B | 94903 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |