التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 57.36 and 77.436 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
With adjustable stop and spring
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
B107.19 | 1 | ZZ | 4 | 05047 |
B107.19 TY2CL2STB | 1 | ZZ | 4 | 05047 |
0409 | 1 | ZZ | 6 | 07382 |
B70257 | 2 | 9Z | 2 | 05825 |
120790 | 2 | ZZ | 4 | 35RZ7 |
490R | 2 | ZZ | 4 | 85688 |
GGG-P-480 | 9 | 9Z | 3 | 81348 |
GGG-P-480 TY2CL2STBSZ2-2-3 | 9 | ZZ | 3 | 80244 |
120790 | 9 | ZZ | 4 | 0RV00 |
0409 | 9 | CX | 6 | 79136 |
B107.500 | 1 | ZZ | 4 | 05047 |
B107.19 TY2CL2STB | 1 | ZZ | 4 | 80244 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |