التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 110.66 and 149.391 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Die, thread cutting; fed specification ggg-d-296 ty1, series a, size, 6-32 nc, 5136-00-239-2777; 8-32 nc, -00-239-2778; 10-24 nc, -00-239-2779; 12-24 nc, -00-239-2780; series b, size, 10-32 nf, -00-239-2769; diestock, fed specification ggg-d-296 ty5, size 1, -00-221-1236; tap, thread cutting; fed specification ggg-t-0070 ty1, series a, stb, size 6-32 nc, -00-729-5695; 8-32 nc, -00-729-5694; 10-24 nc, -00-585-6760; 10-32 nc, -00-228-1008; 12-24 nc, -00-221-7874; wrench, tap and reamer, fed specification ggg-w-680 ty1, cl1, size 1; case
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
GGG-T-330 | 1 | 75 | 3 | 81348 |
SM10-4-5180A16 | 2 | CX | 3 | 81337 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |