رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
GGG-W-653 | 1 | 75 | 3 | 81348 |
GGG-W-653 TY1CL2STA | 1 | 75 | 3 | 80244 |
24901/93212 | 2 | ZZ | 5 | 37078 |
212B569REVBITEM13 | 2 | XX | X | 24446 |
257A698PC1 | 2 | XX | X | 24446 |
3198428PC1 | 2 | XX | X | 80064 |
4111-1456397REVBITEM13 | 2 | XX | X | 80064 |
271-4824-956368REVCPC35 | 2 | XX | X | 80064 |
568-4501-938293ALT1PC17 | 2 | XX | X | 80064 |
568-4501-938294PC15 | 2 | XX | X | 80064 |
24909/93212 | 9 | ZZ | 4 | 37078 |
2972-227ALT1PC17 | 9 | XX | X | 96169 |
2973-155PC15 | 9 | XX | X | 96169 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |