| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| GGG-W-653 | 1 | 75 | 3 | 81348 |
| GGG-W-653 TY1CL2STA | 1 | 75 | 3 | 80244 |
| 24901/93212 | 2 | ZZ | 5 | 37078 |
| 212B569REVBITEM13 | 2 | XX | X | 24446 |
| 257A698PC1 | 2 | XX | X | 24446 |
| 3198428PC1 | 2 | XX | X | 80064 |
| 4111-1456397REVBITEM13 | 2 | XX | X | 80064 |
| 271-4824-956368REVCPC35 | 2 | XX | X | 80064 |
| 568-4501-938293ALT1PC17 | 2 | XX | X | 80064 |
| 568-4501-938294PC15 | 2 | XX | X | 80064 |
| 24909/93212 | 9 | ZZ | 4 | 37078 |
| 2972-227ALT1PC17 | 9 | XX | X | 96169 |
| 2973-155PC15 | 9 | XX | X | 96169 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |