رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
GR68MI60 | 2 | ZZ | 5 | 92563 |
M068M160 | 2 | ZZ | 5 | 92563 |
MI60M068 | 2 | ZZ | 5 | 92563 |
613564 | 2 | XX | X | 24617 |
613564 | 2 | XX | X | 43334 |
688432I6068 | 2 | XX | X | 60380 |
138901 | 2 | XX | X | 62983 |
707707 | 9 | XX | X | 00000 |
A378841 | 9 | XX | X | 00000 |
A378921 | 9 | XX | X | 00000 |
1SE2290 | 9 | XX | X | 45014 |
GR68MI60 | 9 | XX | X | 39317 |
M068M160 | 9 | XX | X | 39317 |
MI60M068 | 9 | XX | X | 39317 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |