التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 43.26 and 58.401 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| GS830AE1-5 | 1 | CX | A | 26512 |
| 382A012-5 | 2 | BD | 5 | 06090 |
| 11153580-2 | 2 | BD | 1 | 18876 |
| Y1155-5-1 | 2 | CX | 2 | 08484 |
| 206-1-F | 2 | ZK | 4 | K0720 |
| 11233214-1 | 2 | CX | A | 18876 |
| 206-1-F | 9 | ZK | 4 | K1793 |
| 10018786-001 | 2 | BD | B | 18876 |
| 13030379-3 | 2 | 9Z | 2 | 18876 |
| 5970009982220 | 9 | YP | 9 | SCY13 |
| 382A012-5 | 2 | ZK | 4 | U9259 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |