Oring:
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 20.38 and 27.513 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
GV39 619 12HT | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
AS568-024 | 1 | ZZ | E | 81343 |
ASTM D2000 M2AA815A13F17EA14 | 1 | ZZ | E | 81343 |
537531-24 | 1 | ZZ | 2 | 96214 |
2-024E515-8 | 1 | KE | 5 | 83259 |
2-024E515-80 | 2 | SB | 1 | 02697 |
GV-39-619-12HT | 2 | KZ | 3 | 04845 |
2-024 E515-8 | 2 | 9Z | 4 | 02697 |
024-3238 | 2 | 9Z | 4 | 25184 |
PRP024-3238 | 2 | 9Z | 4 | 25184 |
A-024SR721-80 | 2 | 9Z | 4 | 95272 |
AS568-024 2AA815A13F17EA14 | 9 | 9Z | 4 | 81343 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |