التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2478.944 and 3241.696 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Meets or exceeds nema mg1 latest revision for energy efficient general purpose duty
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
PIDTEFC50 | 1 | ZZ | 5 | 13873 |
00781568103487 | 1 | ZZ | U | 05472 |
EM4312T | 2 | CX | E | 05472 |
P36G463 | 2 | ZZ | 5 | 71956 |
HJL0255 | 2 | ZZ | E | 0HB82 |
365TTFS6086 | 2 | ZZ | E | 38151 |
E733 | 9 | ZZ | E | 11349 |
P36G463 | 9 | CX | E | 50380 |
A408 | 9 | ZZ | E | 79938 |
H05006TE | 9 | CX | E | 0KZV5 |
00781568103487 | 1 | ZZ | 5 | 46UR5 |
EM4312T | 2 | ZZ | 5 | 46UR5 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |