التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2972.021 and 3886.489 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Meets or exceeds nema mg1 latest revision for energy efficient general purpose duty
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| PIDTEFC75 | 1 | ZZ | 5 | 13873 |
| 00781568103579 | 1 | ZZ | U | 05472 |
| 5N276 | 2 | ZZ | 5 | 25795 |
| E989 | 2 | CX | E | 88422 |
| EM4313T | 2 | CX | E | 05472 |
| HJL0297 | 2 | ZZ | E | 0HB82 |
| 365TSTFS6001 | 2 | ZZ | E | 38151 |
| P36G375 | 9 | CX | E | 50380 |
| H07502TE | 9 | CX | E | 0KZV5 |
| 5N276 | 9 | ZZ | E | 7D665 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |