التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 5297.877 and 6927.993 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Meets or exceeds nema mg1 latest revision for energy efficient general purpose duty
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
PIDTEFC75 | 1 | ZZ | 5 | 13873 |
00781568103593 | 1 | ZZ | U | 05472 |
5N277 | 2 | ZZ | 5 | 25795 |
P36G3327 | 2 | ZZ | 5 | 71956 |
EM4316T | 2 | CX | E | 05472 |
E9691 | 2 | CX | E | 88422 |
HJL0472 | 2 | ZZ | E | 0HB82 |
365TTFS6036 | 2 | ZZ | E | 38151 |
E722 | 9 | ZZ | E | 11349 |
P36G3327 | 9 | CX | E | 50380 |
A412 | 9 | ZZ | E | 79938 |
H07504TE | 9 | CX | E | 0KZV5 |
5N277 | 9 | ZZ | E | 7D665 |
00781568103593 | 1 | ZZ | 5 | 46UR5 |
EM4316T | 2 | ZZ | 5 | 46UR5 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |