التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 406.38 and 548.613 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Ozone resistance: not ozone resistant; end similarity: identical; hose style: helically wound continuous wire supported, style no. 4 from old fiig a22900; hose material: silicaone rubber and nylon; communication cable: not included
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
8148650 | 1 | MF | 2 | 98748 |
REDARA10528-27 | 2 | TU | 2 | 28445 |
33C1201-410 | 2 | SX | 2 | 80206 |
12107-101-410 | 2 | ZZ | 2 | 62323 |
12154-2 | 2 | ZZ | 2 | 62323 |
C312-2 | 2 | SX | 4 | 81755 |
H10006-410-101 | 9 | SX | 4 | 14165 |
12107-101-410 | 9 | SX | 2 | 31441 |
12154-2 | 9 | SX | 2 | 31441 |
103-501-410 | 9 | SX | 2 | 30143 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |