Pin
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 57.64 and 77.814 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| A-A-51146-1B22B REVC | 2 | ZZ | E | 58536 |
| A-A-51146 | 1 | CX | 4 | 58536 |
| 33.441 | 1 | CX | 4 | 26462 |
| 88-23500 | 1 | CX | 4 | 54940 |
| H95M | 1 | CX | 4 | 54940 |
| A-A-51146 TYPE I STY B SZ 22 CLB | 1 | ZZ | 4 | 58536 |
| H118-M-EC | 9 | CX | 4 | 26190 |
| 11195 | 9 | CX | 4 | 26462 |
| AA51146B-1B22B | 9 | ZZ | 4 | 58536 |
| 88-23500 | 9 | CX | 4 | 28085 |
| H95M | 9 | CX | 4 | 28085 |
| 50081 | 9 | CX | 4 | 43786 |
| A14P-M | 9 | CX | 4 | 43786 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |