التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.92 and 1.242 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
H41-06 | 2 | KZ | 5 | 15653 |
N8862175C | 2 | ZK | 2 | K4358 |
H41-06 | 2 | ZK | 2 | K7548 |
754-4-30407-005 | 2 | ZG | 3 | K2523 |
H41-06 | 2 | ZG | 3 | R1120 |
5800334-6000-123 | 2 | ZG | 3 | D8385 |
H41-06 | 2 | ZF | 4 | F7652 |
1068686G003 | 2 | TU | 5 | 28527 |
R1159P01 | 2 | ZG | 5 | 99207 |
445924-3 | 2 | ZF | 6 | F0057 |
H41-06 | 9 | KZ | 5 | 75237 |
1068686-3 | 9 | XX | X | 28527 |
H41-06 | 1 | ZZ | 4 | FB009 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |