رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
H41M | 2 | 75 | 4 | 54940 |
57250020 | 2 | CX | 4 | 23030 |
G223 | 2 | CX | 4 | 26190 |
33.229 | 2 | CX | 4 | 26462 |
CGH | 2 | CX | 4 | 54251 |
2535 | 2 | CX | 4 | 56922 |
250HA-M | 2 | CX | 4 | 59724 |
CGH | 2 | CX | 4 | 81470 |
50837 | 2 | CX | 4 | 43786 |
88-16800 | 2 | 75 | 4 | 54940 |
29001-STD | 9 | CX | 4 | 26462 |
U3G-M | 2 | CX | 4 | 43786 |
HS45 | 9 | 75 | 4 | 98387 |
495-5000 | 9 | CX | 4 | 98387 |
88-16800 | 9 | 75 | 4 | 28085 |
H41M | 9 | 75 | 4 | 28085 |
P-01 | 9 | CX | 4 | 94687 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |