التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 180 and 243 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| H793-2502-48 | 1 | HD | 1 | 96169 |
| 556-6985454-44A | 1 | HD | 1 | 53711 |
| 556-7106780-44 | 1 | HD | 1 | 53711 |
| 556-7107927-48 | 1 | HD | 1 | 53711 |
| 0.500-13UNRC-3AX1.500LGNICUAL | 1 | HD | 3 | 81349 |
| 92-08-4150 | 2 | HD | 3 | 96169 |
| 0.500-13UNRC-3AX1.500LGNICUALL1 | 2 | HD | 6 | 03950 |
| 556-6985454-44AL1 | 2 | HD | 6 | 03950 |
| 556-7106780-44L1 | 2 | HD | 6 | 03950 |
| 556-7107927-48L1 | 2 | HD | 6 | 03950 |
| 92-08-4150L1 | 2 | HD | 6 | 03950 |
| H793-2502-48L1 | 2 | HD | 6 | 03950 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |