التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 196.32 and 265.032 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| C7854-6D | 1 | 9Z | 2 | 81755 |
| H9855D06 | 1 | AX | 6 | 08199 |
| 7D0024D06 | 1 | AX | 6 | 88277 |
| D9855-6D | 2 | AX | 5 | 14798 |
| ST7M181D6 | 2 | 9Z | 4 | 76301 |
| BACT16BU06D | 2 | ZZ | 6 | 81205 |
| LD83001-6D | 2 | AX | 6 | 00624 |
| D9855D06 | 2 | AX | E | 14798 |
| HS4524-6D | 2 | ZZ | 1 | 8V613 |
| HS4524-6D | 9 | CT | 2 | 02731 |
| D9855 | 9 | AX | B | 14798 |
| D9855-D6D | 9 | AX | 6 | 14798 |
| D9855D6 | 9 | AX | B | 14798 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |