التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.58 and 0.783 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| BK10508 | 1 | ZZ | 5 | 14892 |
| J1508 | 1 | ZZ | E | 81343 |
| 178306 | 1 | ZZ | 1 | 7X677 |
| 111606 | 1 | ZZ | 1 | 7X677 |
| 4908532 | 2 | AX | 5 | 0AHU0 |
| J1508, SIZE 38, TYPE B | 2 | ZZ | E | 81343 |
| 111606 | 9 | AX | 1 | 24617 |
| 178306 | 9 | AX | 1 | 24617 |
| HCL100-4-3-4GS | 9 | AX | 5 | 54311 |
| J536 | 9 | ZZ | E | 81343 |
| SIZE38,TYPEB | 9 | ZZ | E | 81343 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |