التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.16 and 0.216 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| HG5298-1 | 1 | TU | 3 | 59310 |
| SB375-4 | 2 | CX | 1 | 28520 |
| P-6844 | 1 | CX | 1 | 28520 |
| SB375-4 | 1 | ZZ | 5 | 28250 |
| SB750-10 | 1 | ZZ | 5 | 28520 |
| 739074-01 | 1 | ZZ | 5 | 35351 |
| 2502-102996 | 1 | ZZ | 5 | 89536 |
| 54296 | 2 | ZK | 4 | K0030 |
| 890011 | 2 | 9Z | 5 | 66943 |
| A69-158 | 2 | CT | 5 | 29281 |
| 077-003712-006 | 2 | CX | 1 | 26916 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |