التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.26 and 1.701 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
HL64PB-8-8 | 1 | ZZ | 5 | 27970 |
HL64PB8-8 | 2 | CT | 4 | 56878 |
HL64PB8-8 | 2 | CT | 4 | 92215 |
HL64-8-8 | 2 | 48 | 5 | 73197 |
HL64PB8-8 | 2 | ZZ | B | 73197 |
HL64PB8-8 | 2 | ZZ | 5 | 06725 |
HL64PB8-8 | 2 | ZZ | 5 | 17446 |
HL64PB8-8 | 2 | ZZ | 5 | 60516 |
HL64PB-8-8 | 2 | ZG | 6 | R1120 |
HL64PB-8-8 | 9 | ZZ | 5 | 17466 |
HL64PB-8-8 | 9 | ZZ | 5 | 06950 |
HL64PB8-8 | 9 | 9Z | 6 | 2N935 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |