التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 792 and 1069.2 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
HLT265TB-8-16-41 | 2 | ZZ | 5 | 73197 |
3M757C4-16-41 | 2 | ZZ | D | 76301 |
HLT265TB-8-16-41 | 2 | ZZ | 5 | 06950 |
HP6757C416-41 | 2 | ZZ | 5 | 0ZC92 |
3M757C4-16-41 | 2 | ZZ | 5 | 1VSL7 |
HLT265TB-8-16-41 | 2 | ZZ | 5 | 56878 |
HLT265TB-8-16-41 | 2 | ZZ | 5 | 60516 |
HLT265TB-8-16-41 | 2 | ZZ | 5 | 80539 |
HLT265TB-8-16-41 | 2 | ZZ | 5 | 92215 |
HLT265TB-8-16-41 | 2 | ZZ | 5 | K5673 |
3M757C4 | 9 | ZZ | D | 76301 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |