التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 62400 and 81600 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Used to service landing gear strut/shock-fills the shock strut to the proper level with micronically filterd hydraulic fluid and inflated the strut with dehydrated nitrogen to achieve the proper extension-system includes a electric engine driven high pressure pump with pressure compensator, micronic filters, 1-40 gal fresh oil tank, 1-40 gal. Waste oil tank, 40 ft of high pressure hone on 2 retractable hose reels-can be towed by vehicle at no more than 10 mph
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
HM-GT1-CE-V5 | 2 | KE | 5 | 1HV74 |
HM-GT1-CE-V | 2 | KE | 3 | 1HV74 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |