التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 63.7 and 85.995 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
1818-3305 | 1 | ZZ | 6 | 28480 |
MH6264ALP-15 | 1 | ZZ | 6 | 62786 |
UMN0-06264 | 1 | ZZ | 6 | 58900 |
1818-3183 | 2 | ZZ | 5 | 1LQK8 |
V22916-X4-A954 | 2 | ZG | 3 | C0363 |
3447410 | 2 | ZG | 3 | D0894 |
6L.5452.048.02-795954 | 2 | ZG | 3 | D0327 |
HM6264LP-15 | 2 | TX | 5 | S4997 |
HM6264LP15 | 2 | 9Z | 6 | 50201 |
HM6264ALP-15 | 2 | TX | E | S4997 |
1818-3183 | 9 | TX | B | 28480 |
MCM60L64P15 | 9 | TX | E | 04713 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |