| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| HP9N | 2 | ZZ | 5 | 1NJK8 |
| 3522 500 22839 | 2 | ZG | 3 | H0203 |
| N7141800519 | 2 | ZF | 4 | F0210 |
| HP9N | 2 | ZF | 4 | F0225 |
| 54967-9 | 2 | XX | A | 96214 |
| 564088-8 | 2 | ZZ | 5 | 59364 |
| 4049950701 | 2 | ZG | 6 | D8046 |
| 5800765-9009-069 | 2 | ZG | 9 | C0426 |
| 540201-009 | 2 | XX | X | 12436 |
| 540201-009 | 2 | XX | X | 14100 |
| 564088-8 | 9 | XX | X | 77068 |
| HP9N | 9 | XX | X | 09922 |
| 12-115-00-017 | 9 | XX | X | 78022 |
| 447273-8 | 9 | XX | X | 94580 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |