| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 148440 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
| 149467 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
| 173533 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
| 173551 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
| 18517 | 2 | ZZ | 5 | 23926 |
| M24201 | 2 | XX | X | 60380 |
| M24201X | 2 | XX | X | 60380 |
| HR10556 | 9 | ZB | 5 | 51228 |
| R18517 | 9 | ZZ | 5 | 23926 |
| 148440 | 9 | XX | X | 24617 |
| 149467 | 9 | XX | X | 24617 |
| 173533 | 9 | XX | X | 24617 |
| 173551 | 9 | XX | X | 24617 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |