التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 41.78 and 56.403 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
GT515B6A | 2 | AX | 5 | 26512 |
A-600-3 | 2 | ZZ | E | 02570 |
ST7M456A6 | 2 | AX | E | 76301 |
A6-3TTT6 | 2 | AX | E | 14971 |
6-6-6JBZ-A | 2 | AX | E | 54938 |
6TTTA | 2 | AX | E | 28968 |
HS5117-0006 | 2 | 9Z | 1 | 8V613 |
6TTTA | 9 | AX | E | 01355 |
HS5117-0006 | 9 | CT | B | 02731 |
HS5117-0009 | 9 | ZZ | B | 8V613 |
6-6-6JBZ-D | 9 | AX | E | 54938 |
A-600-3 | 2 | ZZ | E | 3T9T9 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |