التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 621.36 and 838.836 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
HSP4721-1 BF50171 | 1 | ZZ | 5 | 0EYA6 |
B05175 | 2 | ZZ | 5 | 71724 |
PP046JDL | 2 | HD | 5 | 59180 |
HSP-4721-1 BF50171 | 2 | ZZ | 5 | 71724 |
H-SP-4721-1 X-F911O151 (316) | 9 | KZ | 5 | 0SYN4 |
HSP4721-1 BF50171 | 9 | ZZ | 5 | 0SYN4 |
PP046JDL | 9 | HD | 5 | 16712 |
FSP14807 | 9 | HD | 5 | 71724 |
H-SP-4721-1 | 9 | KZ | 5 | 71724 |
H-SP-4721-1 X-F911O151 (316) | 9 | KZ | 5 | 71724 |
B057175 | 9 | ZZ | 5 | 71724 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |