التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.42 and 0.567 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| HT06S32S14 | 1 | ZZ | 5 | 0EER9 |
| 319991-2 | 1 | ZZ | 5 | 14418 |
| SS0632AA14 | 2 | XX | X | 97539 |
| 10018762-067 | 2 | KZ | 1 | 18876 |
| S6-32X7-8 | 2 | KZ | 1 | 97539 |
| 319991-2 | 2 | KE | 5 | 80020 |
| NDX517160-18 | 2 | KE | 5 | 80020 |
| HT06S32S14 | 9 | KZ | 1 | 56563 |
| DX517160-18 | 2 | XX | X | 14418 |
| 205-956-427 | 2 | XX | X | 56232 |
| SEELSKREWS6-32X7-8 | 2 | XX | X | 97539 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |