التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 61.32 and 82.782 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Injection port 0.120 in. Lg, 0.060 in. W; 0.210 in. Distance from head; 0.138-32 unjc thread, tapped hole
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
HT4075D4-10-21 | 1 | ZZ | 5 | 06950 |
3M1034C4-10-21 | 2 | ZZ | A | 06710 |
3M1034C4-10-21 | 2 | ZZ | A | 06725 |
3M1034C4-10-21 | 2 | ZZ | A | 0ZC92 |
3M1034C4-10-21 | 2 | ZZ | A | 1VSL7 |
3M1034C4-10-21 | 2 | ZZ | A | 17446 |
3M1034C4-10-21 | 2 | ZZ | A | 27624 |
3M1034C4-10-21 | 2 | ZZ | A | 58998 |
3M1034C4-10-21 | 2 | ZZ | A | 60516 |
11839C4-10-21 | 2 | ZZ | 5 | 59563 |
HT4075D4-10-21 | 2 | KZ | A | 56878 |
HT4075D4-10-21 | 2 | KZ | A | 73197 |
HT4075D4-10-21 | 2 | ZZ | A | L4528 |
3M1034C4-10-21 | 2 | KZ | 1 | 76301 |
HT4075D4-10-21 | 9 | KZ | A | 92215 |
HT4075D4-10-21 | 1 | ZZ | 5 | 06950 |
3M1034C4-10-21 | 2 | ZZ | A | 06710 |
3M1034C4-10-21 | 2 | ZZ | A | 06725 |
3M1034C4-10-21 | 2 | ZZ | A | 0ZC92 |
3M1034C4-10-21 | 2 | ZZ | A | 1VSL7 |
3M1034C4-10-21 | 2 | ZZ | A | 17446 |
3M1034C4-10-21 | 2 | ZZ | A | 27624 |
3M1034C4-10-21 | 2 | ZZ | A | 58998 |
3M1034C4-10-21 | 2 | ZZ | A | 60516 |
3M1034C4-10-21 | 2 | KZ | 1 | 76301 |
11839C4-10-21 | 2 | ZZ | 5 | 59563 |
HT4075D4-10-21 | 2 | KZ | A | 56878 |
HT4075D4-10-21 | 2 | KZ | A | 73197 |
HT4075D4-10-21 | 2 | ZZ | A | L4528 |
HT4075D4-10-21 | 9 | KZ | A | 92215 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |