التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 10.12 and 13.662 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| HTM 350 B | 2 | ZZ | 5 | 7Z588 |
| ACC 40113 | 2 | ZK | 4 | KCWQ8 |
| 5P4868 | 2 | AX | B | 11083 |
| 5P-4868 | 2 | YB | 6 | 0141B |
| 5P-4868 | 2 | YB | 6 | 409BB |
| 5P4868 | 2 | ZA | 6 | ZA045 |
| 5P4868 | 2 | ZA | 6 | ZF912 |
| 5P4868 | 2 | ZA | 6 | ZY243 |
| 119023 | 2 | AX | E | 06991 |
| 5731640 | 2 | AX | E | 34623 |
| 5P4868 | 2 | ZK | 2 | U3363 |
| UT-362 | 9 | AX | E | 66295 |
| HTM-350 | 9 | AX | E | 08484 |
| HTM-350 | 9 | AX | E | 7Z588 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |