التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 5.26 and 7.101 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
IBR-1017C | 2 | ZZ | 5 | 24975 |
AL-158 | 2 | AX | 6 | 19239 |
AL-47 | 2 | AX | 6 | 66614 |
J8125441 | 2 | AX | 6 | 99343 |
J8126320 | 2 | AX | 6 | 99343 |
4-91 | 2 | ZZ | 5 | 24975 |
AL-129 | 9 | AX | 6 | 73961 |
8125441 | 9 | AX | 6 | 42271 |
8126320 | 9 | AX | 6 | 42271 |
4-91 | 9 | AX | 6 | 68505 |
IBR-1017C | 9 | AX | 6 | 68505 |
AL-47 | 9 | AX | 6 | 76761 |
8125441 | 9 | AX | 6 | 99343 |
8126320 | 9 | AX | 6 | 99343 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |