التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 5.26 and 7.101 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| IBR-1017C | 2 | ZZ | 5 | 24975 |
| AL-158 | 2 | AX | 6 | 19239 |
| AL-47 | 2 | AX | 6 | 66614 |
| J8125441 | 2 | AX | 6 | 99343 |
| J8126320 | 2 | AX | 6 | 99343 |
| 4-91 | 2 | ZZ | 5 | 24975 |
| AL-129 | 9 | AX | 6 | 73961 |
| 8125441 | 9 | AX | 6 | 42271 |
| 8126320 | 9 | AX | 6 | 42271 |
| 4-91 | 9 | AX | 6 | 68505 |
| IBR-1017C | 9 | AX | 6 | 68505 |
| AL-47 | 9 | AX | 6 | 76761 |
| 8125441 | 9 | AX | 6 | 99343 |
| 8126320 | 9 | AX | 6 | 99343 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |