التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 4.2 and 5.67 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 143503149 | 1 | 48 | 4 | 31795 |
| 30470042 | 2 | ZK | 2 | K3072 |
| 4814-387076 | 2 | TX | 3 | 89536 |
| MCT6 | 2 | ZZ | E | 17856 |
| 1990-0584 | 8 | TX | 5 | 28480 |
| 1990-0584 | 8 | ZZ | 5 | 24539 |
| ILCT6 | 9 | TX | E | 50579 |
| 14230222-4 | 2 | ZF | 5 | F6151 |
| 14230530-8 | 2 | ZF | 5 | F6151 |
| 14230735-7 | 2 | ZF | 5 | F6151 |
| 14239022-9 | 2 | ZF | 5 | F6151 |
| MCT6 | 2 | ZZ | E | 07263 |
| 102858 | 9 | TX | 5 | 52542 |
| MCT6 | 9 | TX | E | 47379 |
| MCT6 | 9 | 9Z | 6 | 50522 |
| MCT6 | 9 | 9Z | 6 | 76541 |
| ILD-74 | 9 | TX | E | 50579 |
| ILD-74A | 9 | TX | E | 50579 |
| 40-14875 | 9 | TX | 1 | 16152 |
| MCT6 | 9 | TX | 3 | 16152 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |