التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 52.24 and 70.524 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Energy saver
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| INX3523 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| LU1000 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| LU1000-67307 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| A-A-1757 TY5 | 1 | 75 | 3 | 58536 |
| LU1000 | 1 | ZZ | 6 | 08805 |
| C1000S52 | 1 | ZZ | 6 | 62607 |
| LU1000 | 1 | ZZ | 6 | 88204 |
| 4209000 | 1 | ZZ | 6 | 81493 |
| S52XB-1000 | 2 | CX | 4 | 80204 |
| LU1000/BD | 9 | CX | 4 | 08805 |
| 42090 | 9 | CX | 5 | 81493 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |