التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.48 and 1.998 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 5-16-6R | 1 | KE | 5 | 85480 |
| CPC742-5 | 2 | KZ | 5 | 71616 |
| 833 | 2 | KZ | 5 | 91967 |
| 37B3586 | 2 | XX | X | 15196 |
| 7002308P4 | 2 | XX | X | 24446 |
| 742-5 | 2 | XX | X | 71616 |
| A653-56 | 2 | XX | X | 72314 |
| 34-726-3 | 2 | XX | X | 81413 |
| SMB179292 | 9 | XX | X | 81074 |
| EC5 | 9 | XX | X | 81074 |
| CPC742-5 | 9 | XX | X | 79307 |
| 93247 | 9 | XX | X | 07980 |
| 54-4775-4 | 9 | KZ | 5 | 11530 |
| 833 | 9 | KZ | 5 | 83330 |
| IPM008-004 | 9 | XX | X | 0ZW31 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |